ملتقى للابداع والبرامج

المواضيع الأخيرة

» الحل الامثل لتوفير الكهرباء و ضمان لالواح الطاقة 25 سنه وسعر مغري للمنازل والشاليهات
الجمعة يوليو 03, 2015 12:47 pm من طرف slomaskhab

» http://trvianz.com/tx1/register.php?ref=76
الأربعاء يونيو 24, 2015 1:55 am من طرف slomaskhab

» اخبار صح للاخبار الصحيحه فقط
الأحد يونيو 14, 2015 8:41 pm من طرف slomaskhab

» أفضل بديل للعبة ترافيان
السبت يونيو 13, 2015 12:39 am من طرف slomaskhab

» القران اولا
السبت مارس 21, 2015 7:21 pm من طرف slomaskhab

» صحيفة الديوان الالكترونية
الثلاثاء مارس 17, 2015 7:46 pm من طرف slomaskhab

» زراعة شعري في رويال هير اسطنبول بالصور
الأحد مارس 08, 2015 10:35 pm من طرف slomaskhab

»  منتجات جديدة من قطاع النانو ببنك التقنيات - نانوفيت - NanoVIT
السبت فبراير 28, 2015 4:12 pm من طرف slomaskhab

» Drug Court Planning Initiative
الخميس أغسطس 04, 2011 12:32 am من طرف زائر

التبادل الاعلاني

ديسمبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية


    بريمن وآيه سي ميلان يبحثان عن النجاح في كأس الاتحاد الأوروبي

    شاطر
    avatar
    منجى
    عضو ذهبى

    ذكر
    عدد الرسائل : 365
    العمر : 29
    علم بلدي :
    مهنتي :
    هوايتي :
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 08/02/2009

    m4 بريمن وآيه سي ميلان يبحثان عن النجاح في كأس الاتحاد الأوروبي

    مُساهمة من طرف منجى في الثلاثاء فبراير 17, 2009 9:12 pm


    من المؤكد أن فريق فيردر بريمن الألماني لكرة القدم ونظيره الإيطالي آيه سي ميلان لا يمران حاليا بأفضل مواسمهما على مستوى الدوري المحلي.

    فبرغم احتلال ميلان المركز الثالث بترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لهذا الموسم ، فقد وصل الفارق الذي يفصله عن المتصدر إنتر ميلان إلى 11 نقطة ويبدو أنه ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على لقب البطولة.

    أما فيردر بريمن فهو أبعد بكثير من المنافسة على لقب الدوري الألماني ، ويواجه بريمن صعوبة كبيرة في احتلال أحد المراكز المؤهلة لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي للموسم المقبل.

    ويلتقي الفريقان غدا الأربعاء في مدينة بريمن الألمانية في ذهاب دور ال32 من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي مع سعي كل منهما جاهدا لتحقيق النجاح ، الذي يفتقده محليا ، في البطولة القارية.

    ويغيب لاعب خط الوسط الموهوب تورستن فرينجز عن صفوف بريمن غدا للايقاف. ولكن مدرب الفريق توماس شاف تلقى أخبار جيدة خلال استعداده للقاء ميلان بعد الإعلان عن تعافي اللاعب الدنماركي الدولي دانييل ينسين من الإصابة وإمكانية إشراكه في المباراة مكان فرينجز.

    وفي الوقت الذي سيستحوذ فيه لقاء بريمن مع ميلان على الأضواء في هذه الجولة من مباريات الدور 32 ، فستشهد هذه الجولة أيضا العديد من المباريات المهمة الأخرى.

    حيث يستضيف حامل اللقب زينيت سان بطرسبرج الروسي فريق شتوتجارت الألماني مع مواصلة الفريق الروسي مساعيه لإيجاد بديل لنجمه الموهوب أندري أرشافين الذي انتقل إلى آرسنال الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير الماضي.

    ويأمل المهاجم التشيكي الدولي ميلان باروش لاعب جالطة سراي التركي أن يواصل فريقه مشواره بالبطولة الأوروبية وصولا إلى النهائي الذي تستضيفه مدينة اسطنبول التركية. ولكن جالطة سراي سيكون عليه أولا اجتياز عقبة بوردو الفرنسي في دور ال32 .

    وأكد باروش ، الذي فاز مع زميله الحالي هاري كيويل في نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريق ليفربول الإنجليزي عام 2005 في اسطنبول نفسها ، بموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الانترنت أن مباراة جالطة سراي مع بوردو متوازنة تماما.

    وقال باروش "ربما يكون خوض مباراة الذهاب في بوردو في مصلحتنا. فإذا حققنا نتيجة جيدة هناك ، سنتمكن بعدها من الفوز عليهم على أرضنا. آمل أن نتمكن من التأهل للدور التالي ، ولكنها لن تكون مباراة سهلة".

    وأضاف المهاجم التشيكي "سيكون من الرائع أن نلعب النهائي في اسطنبول وأن نفوز به. ولكن الرحلة إلى النهائي طويلة للغاية ، ومازالت البطولة تضم العديد من الأندية الجيدة للغاية. ولا أعتقد حقا أننا من أقوى المرشحين لإحراز اللقب".

    كما ينظر فريق بلنسية الأسباني إلى بطولة كأس الاتحاد الأوروبي بعين تطلعية لتغيير حظه بالموسم مع توجه الفريق الأسباني إلى كييف في "أسوأ لحظاته" للقاء العملاق المنهار دينامو كييف.

    وأكد لاعب الوسط المخضرم ديفيد ألبيلدا أن بلنسية يمر حاليا "بأسوأ لحظاته" بعد تعادله المخيب للآمال 1/1 أمام ضيفه ملقة يوم السبت الماضي.

    وقال ألبيلدا "إننا نستقبل العديد من الأهداف في شباكنا .. ونسمح لمنافسينا باستعادة توازنهم خلال مبارياتنا".

    ولم يتمكن ألبيلدا وزملاؤه في بلنسية من الحفاظ على نظافة شباكهم ولو لمباراة واحدة منذ ثلاثة أشهر تقريبا ، وهو ما يؤكد أنه أصبح فريقا بعيدا كل البعيد عن فريق رافا بنيتيز الدفاعي الذي أحرز لقب الدوري الأسباني عامي 2002 و2004 ولقب كأس الاتحاد الأوروبي عام 2004 .
    ويحل ديبورتيفو لا كورونا ، فريق أسبانيا الآخر في كأس الاتحاد الأوروبي ، ضيفا على ألبورج الدنماركي في مباراة أخرى مساء غد الأربعاء.

    ولا يختلف وضع ديبورتيفو في الفترة الأخيرة كثيرا عن وضع بلنسية من حيث سوء المستوى.

    وبعد تعادله السلبي على ملعبه أمام أوساسونا يوم السبت الماضي أصبح ديبورتيفو حاليا في المركز الثامن بترتيب الدوري الأسباني.

    كما ودع ديبورتيفو أيضا منافسات مسابقة كأس أسبانيا ، مما يعني أن كأس الاتحاد الأوروبي أصبح ملاذه الأخير لتحقيق المجد أو حتى الرضا خلال هذا الموسم.

    وقال أنخيل لافيتا لاعب خط وسط ديبورتيفو أمس الأول الأحد "لقد أصبحت بطولة كأس الاتحاد الأوروبي بطولة مهمة بالنسبة لنا".

    وسيكون على مدرب ديبورتيفو ميجيل أنخيل لوتينا قيادة الفريق في مباراة الغد بدون ضحايا الإصابة مانويل بابلو وريكي وأندريس جواردادو ورودولفو بوديبو. أما الأنباء الجيدة بالنسبة للوتينا فهي عودة اللاعب المخضرم خوان كارلوس فاليرون أخيرا من الإصابة بعدما ابتعد صانع الألعاب الشهير عن الملاعب لقرابة العامين.

    وفي باقي مباريات ذهاب دور ال32 من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي يلتقي أولمبياكوس اليوناني مع سانت اتيان الفرنسي وأستون فيلا الإنجليزي مع سسكا موسكو الروسي ونيميجين الهولندي مع هامبورج الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي مع فولفسبورج الألماني وسامبدوريا الإيطالي مع ميتاليست خاركيف الأوكراني وسبورتنج براجا البرتغالي مع ستاندر لييج البلجيكي غدا الأربعاء.

    بينما يلتقي ليخ بوزنان البولندي مع أودينيزي الإيطالي وشاختار دونتسيك الأوكراني مع توتنهام الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي مع مانشستر سيتي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي مع أياكس أمستردام الهولندي ومارسيليا الفرنسي مع توينتي الهولندي بعد غد الخميس.



    نجوم الميلان محتفلين بالفوز ببطولة دبي



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 4:39 am